JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كيفية تحميل لعبة EUROPA UNIVERSLIS IV بأخر التحديثات والDLCs لعام 2022 بحجم 3 جيجا

 بسم الله الرحمن الرحيم

* تحميل لعبة EUROPA UNIVERSLIS IV بأخر التحديثات والDLCs لعام 2022 بحجم 3 جيجا

In English

Download the game EUROPA UNIVERSALIS IV with the latest updates and DLCs for the year 2022, 
size 3 GB *

نبذة عن اللعبة

* تعد المنطقة الغنية بالتاريخ والثقافة بثروات مادية كبيرة للإمبراطورية التي يمكنها التحكم في تجارتها. المنافسة على الأرض والوصول إلى ثروة الهند تتطلب براعة دبلوماسية وبعض العضلات العسكرية.

* Europa Universalis IV : تعد اللعبة امتدادًا جديدًا للعبة الكلاسيكية في Paradox Development Studio حول الاستكشاف وبناء الإمبراطورية في بداية العصر الحديث. دارما تكرس أعظم اهتمامها للمعارك حول السيطرة على التجارة والأراضي الهندية. كما أنها دائما تعطيك المتعة في تغير مسار العالم من البداية كمثال انتصار المماليك علي العثمانين ومستكشف الأمريكتين والكثير.

* Features of Europa Universalis IV : افتح الإصلاحات التي ستحدد كيفية حكمك لمملكتك أو جمهوريتك ، وكسب سياسات مجانية وتعزيز قوة بعض العقارات ومن نواحي اخرة مثل الدينية وتحكمك في نسل او تغير نسل المناطق من تحويلك لهم لجنسية واحدة فقط وكمثال عندما تلعب بالمماليك يكون هناك مكانية بتحويل السورين لمصرين ومحاولة منع الجنسية السورية او الناس السورين  والعكس صحيح وهذا لجعل سيطرة لغة المصرين او ايا كانت النسل الذي تريد رفعه علي المماليك بالكامل علي الشرق الاوسط اكبر والحجاز

صورة من اللعبة

لينكات التحميل - Download Links

Google  Drive

الاسمبريد إلكترونيرسالة